اهلا ومرحبا بكم فى موقع قناة الوعد. نحن نتمني لكم مشاهدة ممتعة لأجمل البرامج الروحية وغيرها***
النشرة الصحية

النشرة الصحية برنامج إخباري صحّي يقدّم لكم نشرات صحيّة متنوّعة تساعدكم لتنعموا بصّحة أفضل. البرنامج من تقديم أمير غالي وبسمة منير. يتخلّل كل حلقة فقرات متنوّعة، مثل فقرة "هل تعلم؟"، وفقرة "النبتة الصحية" التي تقدمها مريم طلعت. نتمنى أن ينال البرنامج إعجابكم! أسرة قناة الوعد

 
برنامج صحتك أختيارك

"الصحة تاج على رؤوس الأصحاء .. لا يراه إلا المرضى.." لقد سمعنا هذا المثل يضرب لنا ونحن صغار ومازلنا نردده كثيرا.. هل يقصد بذلك أن جميع الناس الأصحاء يرتدون تيجانًا فوق رؤوسهم؟ لا شك أن الصحة كنز من كنوز الدنيا اعطاها الله لنا ولكن لا نعرف قيمتها الا بعدما ان نفقد جزئا منها او تقريبا كلها. فالصحة هي امانة اعطاها الله لنا فيجب المحافظة عليها. ولكي نكون بصحة جيدة لا بد من التغذية الجيدة والراحة النفسية والروحية وممارسة الرياضة. من خلال حلقات برنامج "صحتك اختيارك" تشرح الدكتورة جويس نيرجارد اهمية هذا المثلث العجيب: التغذية الجيدة، الراحة، وممارسة الرياضة. حقا ان عدم ممارسة الرياضة تجعل عضلات الجسم في حالة ارتخاء وضعف وتقل مناعة الجسم ويضعف عمل القلب . عزيزي المشاهد الكريم أدعوك ان تشاهد حلقات هذ البرنامج الصحي المميز.

 
برنامج صحتين وهنا - الموسم الأول

يُعدّ المطبخ الصحي النباتي من أبرز أسباب الحفاظ على صحة الأسرة لذلك أردنا تقديم بعض الأكلات الصحية لربة الأسرة لأنها مسئولة عما تقدمه لأسرتها. وعليه، حرصنا من خلال هذا البرنامج الشيق على اختيار وجبات صحية نباتية تحافظ على صحتنا تفاديا للإمراض التي أصبحت منتشرة بشكل مخيف، مع تبيان طريقة التحضير والمقادير في كل وصفة. كثيرة هي الوجبات التي نشتهيها، ولكن وعلى حد قول المثل: ليس كل ما يلمع ذهباً، فكثيرة هي الوجبات التي بقدر ما تنفع صحتنا من ناحية، تضر بنا من ناحية ثانية. وكيف. برنامج يستحق التابعة فهو بعرض وصفات جديدة بشكل مبسط وسهل الفهم وطريقة التحضيرسهلة. برنامج صحتين وهنا يُقدم فيه الطبخ الصحي النباتي.

 
برنامج صحتين وهنا - الموسم الثاني

يعد المطبخ الصحي النباتي احد أسباب الحفاظ على صحة الأسرة لذلك أردنا تقديم بعض الأكلات الصحية لربة الأسرة لأنها مسئولة عما تقدمه لأسرتها. وعليه، حرصنا من خلال هذا البرنامج الشيق على اختيار وجبات صحية نباتية تحافظ على صحتنا تفاديا للإمراض التي أصبحت منتشرة بشكل مخيف، مع تبيان طريقة التحضير والمقادير في كل وصفة. كثيرة هي الوجبات التي نشتهيها، ولكن وعلى حد قول المثل: ليس كل ما يلمع ذهباً، فكثيرة هي الوجبات التي بقدر ما تنفع صحتنا من ناحية، تضر بنا من ناحية ثانية. وكيف. برنامج يستحق التابعة فهو بعرض وصفات جديدة بشكل مبسط وسهل الفهم وطريقة التحضير سهلة. برنامج صحتين وهنا يُقدم فيه الطبخ الصحي النباتي.

 

تواصل معنا