أصنعوا هذا لذكري
 

قيامة المسيح / 6 لايكات

 
أنا من تحررت من إدمان المخدرات
 

من انا / 6 لايكات

يتوفّى والد أحد المُراهقين فجأة, فيُصبح المُراهق مُدمناً على المخدرات والكحول. لكنّ الله يُخلّص المُراهق من حياة البؤس والإدمان بطريقة معجزيّة. اسمح لقصّة المعجزة هذه أن تُلهِمَك!

 
أنا من أمّن مستقبله
 

من انا / 6 لايكات

أصغوا إلى القصّة المذهلة, كيف أنّ رجلاً فقيراً جداً سافر إلى بلدٍ آخر, وأمّن له الله تعليماً جامعيّاً! المستحيل عند البشر ممكن لدى الله!

 
أنا من شُفيت من العقم
 

من انا / 6 لايكات

العقم أمرٌ ساحقٌ تماماً وهو يؤثّر بالنساء حول العالم! أصغوا إلى قصّة تدخّل الله, إلى قصّة الرجاء والشفاء!

 
أنا من اختبر السلام مع الله
 

من انا / 6 لايكات

هل ترغب بالسلام؟ هل ترغب بالرجاء؟ هل تريد هدفاً لحياتك؟ أصغِ إلى قصّة ليلى المذهلة, كيف أعطاها الله سلاماً ورجاءً وهدفاً.

 
أنا من أصبح غير عاطل عن العمل
 

من انا / 6 لايكات

البطالة. بطالة الشباب. ماذا سيفعل الشبيبة بحياتهم؟ لكنّ الله لم يتغيّر – لا زلنا نحيا في عصر المعجزات. أصغوا إلى هذه القصّة الواقعيّة, كيف أمّن الله عملاً معجزيّاً لأمال بعد أشهر وأشهر من البحث.

 
من عبد في السجن إلى العرش
 

جرعة إيمان / 6 لايكات

قصة شاب اختُطِف وبِيعَ كعبد وتغرب في بلد غريب وعاش حياته بصعوبة وظلم بسبب رفضه الخضوع لرغبات زوجة سيده الشريرة، ولكنه اصبح الشخص الثاني بعد الملك بسبب تفسيره حلمه الغريب.

 
المرأة التي شُفيت بلمسة واحدة
 

جرعة إيمان / 6 لايكات

إمرأة تعاني من مرض عضال منذ ١٢ سنة حيث استنفذت كل ما لها على الأطباء والأدوية ولكن دون جدوى. تقابل يسوع وتلمس طرف ثوبه خلسةً ولكن يشعر بها يسوع ويسأل عمن لمسه. تعترف له المرأة بما حدث معها وتشهد له عن شفائها.

 
برنامج أمثال السيد المسيح - الحلقة الأولى
 

برنامح أمثال السيد المسيح / 5 لايكات