بسكويت الشوكولا
 

حلّي قلبك / 9 لايكات

 
خبز بالموز والشوكولا
 

حلّي قلبك / 9 لايكات

 
كيك المشمش بالمقلوب
 

حلّي قلبك / 9 لايكات

 
كيك بصودا الليمون الحامض
 

حلّي قلبك / 9 لايكات

 
أنت ما تفكر!
 

النشرة الصحية / 9 لايكات

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · هل أنت بالفعل ما تُفكِّر! · ما هي الإسعافات الأولية التي يجب عملها لمصاب بضربة شمس؟ · نبتتنا الطبية لهذا اليوم هي بذور العنب · البقول في معالجة أمراض القلوب · ما الفرق بين الدهون المشبعة وغير المشبعة والمتحولة؟ نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع النشرة الصحية.

 
احذر النوبة القلبية
 

النشرة الصحية / 9 لايكات

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · احذر النوبة القلبية إذ قد تكون ضربتها قاضية من الجولة الأولى! · زيت الزيتون والمكسرات تزيد من كفاءة وقدرة العقل. · كيف نقوم بعمل الإسعافات الأولية لمُصاب بعين سوداء؟ · أما فقرة العشبة الصحية فهي عن زهرة الربيع المسائية أو نجمة الليل. · التمارين الرياضية المنتظمة تُساعد على تأخير الشيخوخة نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
بطرس وكرنيليوس
 

"الفيلم الوثائقي "متّحدون بالصلاة / 9 لايكات

كان وقت الظهر حين صَعِدَ بطرس على السّطح لِيُصلّي. وهناك رأى بطرس رؤيا غيّرت حياته وخدمته، حيث فهم أنّ الله يقبل في جماعة المؤمنين كل الناس من جميع الخلفيات. وهكذا بدأت رقعة البشارة تزداد أكثر وأكثر لتشمل مجموعات أخرى من النّاس. وكل هذا بدأ نتيجة صلاة وصوم ورؤيا أرسلها الله.

 
الغربلة
 

أحداث الأيّام الأخيرة / 9 لايكات

 
اًنا هو خبز الحياة
 

مواقف للسيد المسيح / 9 لايكات