برنامج الحلال والحرام - الحلقة الخامسة عشر
 

برنامج الحلال والحرام في الكتاب المقدس / 3 لايكات

 
برنامج الحلال والحرام - الحلقة السادسة عشر
 

برنامج الحلال والحرام في الكتاب المقدس / 3 لايكات

 
برنامج الحلال والحرام - الحلقة الثامنة عشر
 

برنامج الحلال والحرام في الكتاب المقدس / 3 لايكات

 
برنامج أمثال السيد المسيح - الحلقة الأولى
 

برنامح أمثال السيد المسيح / 3 لايكات

 
أمثال السيد المسيح - الحلقة السادسة
 

برنامح أمثال السيد المسيح / 3 لايكات

 
الخصلة يلي بالبدن ما بيغيىرها إلا الكفن
 

برنامج على رأي المثل / 3 لايكات

 
أنْ نتشبّهَ بالله
 

برنامج طريق الخلاص / 3 لايكات

 
كيف نعبّر عن الغضب؟
 

برنامج طريق الخلاص / 3 لايكات

 
(الحلقة 13) برنامج إنجليزي ع الهوا / Simple Past
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الثاني) / 3 لايكات

تتناول هذه الحلقة دراسة الزمن الماضي البسيط في اللغة الإنكليزية (Simple Past) بالإضافة إلى تعابير وكلمات يمكن استخدامها عند زيارة الطبيب (At the doctor's)