برنامج الحلال والحرام - الحلقة الرابعة عشر
 

برنامج الحلال والحرام في الكتاب المقدس / 8 لايكات

 
برنامج الحلال والحرام - الحلقة الثامنة عشر
 

برنامج الحلال والحرام في الكتاب المقدس / 8 لايكات

 
أمثال السيد المسيح - الحلقة الحادية عشر
 

برنامح أمثال السيد المسيح / 8 لايكات

 
أمثال السيد المسيح - الحلقة الحادية  والعشرون
 

برنامح أمثال السيد المسيح / 8 لايكات

 
أمثال السيد المسيح - الحلقة السابعة والعشرون
 

برنامح أمثال السيد المسيح / 8 لايكات

 
يا مستعجل وقف لقلك
 

برنامج على رأي المثل / 8 لايكات

 
يوم إلك ويوم عليك
 

برنامج على رأي المثل / 8 لايكات

 
الخصلة يلي بالبدن ما بيغيىرها إلا الكفن
 

برنامج على رأي المثل / 8 لايكات

 
Episode 3 | Pronouns 1
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الأول) / 8 لايكات

Personal, possessive pronouns!