التحرر من العادات المؤذية
 

النشرة الصحية / 13 لايكات

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · التحرر من العادات المؤذية · سبع فوائد للأناناس · إسعافات أولية بسيطة لإخراج جسم غريب دخل إلى الجلد. · أما فقرة العشبة الصحية فسنستمع فيها إلى مريم وهي تحدثنا عن البصل نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
مرض القولون العصبي
 

النشرة الصحية / 13 لايكات

أهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا المشاهدين مع نشرة صحية جديدة نشارككم من خلالها بالعناوين التالية: · مرض القولون العصبي · الترمس والحمص بين الفوائد والمضار! · كيفية عمل تدليك القلب ضمن الإسعافات الأولية · هل نستفيد صحياً من تنظيف المنزل؟ · الحِلبة ضمن فقرة النبتة الصحية. · أدوات منزلية تشكل خطراً على صحتنا في عقر دارنا نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
Seven Wonders of the World / عجائب الدنيا السبع
 

إنجليزي ع الهوا (الموسم الثالث) / 13 لايكات

 
النعمة والتبرير
 

برنامج إله كل نعمة / 13 لايكات

 
الدارس غلب الفارس
 

برنامج على رأي المثل / 12 لايكات

 
رضا الأب من رضا الرب
 

برنامج على رأي المثل / 12 لايكات

 
Episode 18 | Impersonal “It” and “There”
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الأول) / 12 لايكات