ليلة صراع
 

قيامة المسيح / 7 مشاهدات

 
أنا من أصبح غير عاطل عن العمل
 

من انا / 7 مشاهدات

البطالة. بطالة الشباب. ماذا سيفعل الشبيبة بحياتهم؟ لكنّ الله لم يتغيّر – لا زلنا نحيا في عصر المعجزات. أصغوا إلى هذه القصّة الواقعيّة, كيف أمّن الله عملاً معجزيّاً لأمال بعد أشهر وأشهر من البحث.

 
براونيز وفاكهة بالقشطة (Brownies)
 

برنامج صحتين وهنا - الموسم الثاني / 6 مشاهدات

الرجاء الضغط على الرابط التالي لتحميل طريقة عمل براونيز / فاكهة بالقشطة

 
أمثال السيد المسيح - الحلقة التاسعة والعشرون
 

برنامح أمثال السيد المسيح / 6 مشاهدات

 
الكذب داء والصدق دواء
 

برنامج على رأي المثل / 6 مشاهدات

 
الدارس غلب الفارس
 

برنامج على رأي المثل / 6 مشاهدات

 
الكبير بياكل الصغير
 

برنامج على رأي المثل / 6 مشاهدات

 
الحلقة الخامسة عشر
 

برنامج صحتك أختيارك / 6 مشاهدات

 
Episode 5 | Pronouns 3
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الأول) / 6 مشاهدات

Indefinite pronouns!