معكرونة بلحمة الصويا وصلصة حمرة وسلطة الخضار
 

برنامج صحتين وهنا - الموسم الثاني / نيسان 10, 2012

الرجاء الضغط على الرابط التالي لتحميل طريقة عمل معكرونة بلحمة الصويا وصلصة حمرة / سلطة الخضار

 
أمثال السيد المسيح - الحلقة الثانية عشر
 

برنامح أمثال السيد المسيح / نوار 14, 2012

 
سلامة الإنسان في حلاوة اللسان
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012

 
جواز الأقارب أعظم المصائب
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012

 
بعد ما كنت سيدها بدي أبوس إيدها
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 19, 2012

 
(الحلقة 3) برنامج إنجليزي ع الهوا / Pronouns 1
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الثاني) / تشرين الثاني 25, 2013

نبدأ في هذه الحلقة الحديث عن قواعد الضمائر (Pronouns) بالإضافة إلى تعابير وكلمات يمكن استخدامها في المطعمAt the restaurant

 
(الحلقة 4) برنامج إنجليزي ع الهوا / Pronouns 2
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الثاني) / تشرين الثاني 25, 2013

نتابع في هذه الحلقة الجزء الثاني من قواعد الضمائر (Pronouns) بالإضافة إلى تعابير وكلمات يمكن استخدامها في المطعم At the restaurant

 
(الحلقة 5) برنامج إنجليزي ع الهوا / Pronouns 3
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الثاني) / تشرين الثاني 25, 2013

نتابع في هذه الحلقة الجزء الثالث من قواعد الضمائر (Pronouns) بالإضافة إلى تعابير وكلمات يمكن استخدامها أثناء التسوق لشراء الثياب (Shopping for clothes)

 
(الحلقة 6) برنامج إنجليزي ع الهوا / Pronouns 4
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الثاني) / تشرين الثاني 25, 2013

نتابع في هذه الحلقة الجزء الرابع من قواعد الضمائر (Pronouns) بالإضافة إلى تعابير وكلمات يمكن استخدامها عند السفر وأثناء فحص جوازات السفر والجمارك (Passport Control & Customs)