مدح النعمة  مجد النعمة –
 

برنامج إله كل نعمة / 7 مشاهدات

 
كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه
 

بيتك ومطرحك / 7 مشاهدات

 
اللي اختشوا ماتوا
 

بيتك ومطرحك / 7 مشاهدات

 
من خاطئة إلى بارّة في دقائق
 

7 مشاهدات

امرأة خاطئة تأتي ليسوع بدموع وعطر تمسح بهما قدميه وهو في منزل أحد الفريسيين الذي يدين هذه المرأة في قلبه ولكن يغفر لها يسوع ويطلب منها ان تذهب بسلام.

 
براونيز وفاكهة بالقشطة (Brownies)
 

برنامج صحتين وهنا - الموسم الثاني / 6 مشاهدات

الرجاء الضغط على الرابط التالي لتحميل طريقة عمل براونيز / فاكهة بالقشطة

 
أمثال السيد المسيح - الحلقة التاسعة والعشرون
 

برنامح أمثال السيد المسيح / 6 مشاهدات

 
الكذب داء والصدق دواء
 

برنامج على رأي المثل / 6 مشاهدات

 
الدارس غلب الفارس
 

برنامج على رأي المثل / 6 مشاهدات