Venez à moi… je vous donnerai le repos
 

وعود السيد المسيح برنامج بالغة الفرنسية / أيلول 19, 2017

 
أنا من لم يستسلم حتى النهاية
 

من انا / شباط 05, 2020

ما المهنة التي يدعوك الله إليها؟ أصغِ إلى القصة المعجزيّة لقيادة الله لامرأة شابّة لتصل إلى المهنة التي تحبّها.

 
المرأة العاقر التي تغيرت حياتها
 

جرعة إيمان / شباط 12, 2020

امرأة تعاني بسبب عدم انجابها للأبناء لفترة من الزمن، ولكن رغم كل الظروف تصلّي إلى الله بحرارة وتقرر في صلاتها ان تهب ابنها إلى الله إذا استجاب لها، وفي النهاية يستجيب لها الله وتوفي بوعدها له بإعطائه ليكون خادما لله طوال حياته.

 
عادات سيئة لا بد أن نقلع عنها
 

النشرة الصحية / تشرين الأول 31, 2014

أهلاً ومرحباً بكم من جديد أعزاءنا المشاهدين من خلال نشرتنا الصحية التي اخترنا لكم فيها مواضيع متعددة ومنوعة، أهمها: · عادات سيئة في أنماط حياتنا لا بد أن نقلع عنها · ملاطفة الحيوانات تساعد على تقليل ضغط الدم ومعدل دقات القلب! · المشي جيد لكنه عديم الفائدة إذا لم يكن منتظماً ومستمراً · هل يمكن للطعام أن يؤثر على فعالية الدواء؟ · الإسعافات الأولية التي يجب تقديمها لشخص تعرض لصدمة بالتيار الكهربائي. · أما فقرة العشبة الصحية فهي عن البيلسان. · رعاية الأم لأبنائها تؤثر على نمو المخ لديهم نترككم في رعاية الله متمنين لكم صحّة جيدة على الدوام.

 
التمارين الرياضية وعلاقتها بسلامة الدماغ
 

النشرة الصحية / تشرين الأول 31, 2014

أهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا المشاهدين مع نشرة صحية جديدة نتمنى أن تستفيدوا من محتوياتها التي ستتناول الحديث عن: · التمارين الرياضية وعلاقتها بسلامة الدماغ · في أي سن تشعر المرأة بالسعادة؟ · ما هي الإسعافات الأولية التي يمكن تقديمها لمصاب يُعاني من كسر؟ · ما هي الحساسية وكيف نتقي المعاناة من آثارها والإصابة بها؟ · القريص أو القراص نبتة تجلب الراحة لمرضى الروماتيزم والمفاصل نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
يهوشافاط
 

"الفيلم الوثائقي "متّحدون بالصلاة / تشرين الأول 31, 2014

جاء أناسٌ كثيرون وأخبروا يَهُوشَافَاطَ الملك بأنّ جيشاً ضخماً يتقدّم لِلحرب ضدّه. فنادى يهوشافاط بصلاة مع صوم في عاصمته، فجاء الناس متحدين بالصلاة والصوم معاً. كيف جرت الأمور بعد ذلك؟ شاهدوا هذا الجزء لتروا قوة الصلاة في أوقات الضيق والأزمات.

 
رسالة حب من المايسترو / فاطمة
 

ماما رانيا ورسائل حب / نيسان 30, 2018