ضربني وبكي، سبفني واشتكي
 

برنامج على رأي المثل / 15 لايكات

 
سلامة الإنسان في حلاوة اللسان
 

برنامج على رأي المثل / 15 لايكات

 
البقلاوة صار عندها إجرين
 

برنامج على رأي المثل / 15 لايكات

 
الحلقة الثامنة عشر
 

برنامج صحتك أختيارك / 15 لايكات

 
الحلقة التاسعة عشر
 

برنامج صحتك أختيارك / 15 لايكات

 
الكمال
 

برنامج الكتاب يتكلم الموسم الثالث / 15 لايكات

 
البحث عن السيّد المسيح
 

برنامج طريق الخلاص / 15 لايكات

 
اختلاف المسيحيّين
 

برنامج طريق الخلاص / 15 لايكات

 
أدلّة تاريخية...نبوءات تحقّقت
 

مصداقية الكتاب المقدس / 15 لايكات