القيامة المجيدة
 

قيامة المسيح / 14 مشاهدات

 
ماذا لو لم يخن يهوذا سيّده؟
 

قيامة المسيح / 14 مشاهدات

 
أنا من لم يستسلم حتى النهاية
 

من انا / 14 مشاهدات

ما المهنة التي يدعوك الله إليها؟ أصغِ إلى القصة المعجزيّة لقيادة الله لامرأة شابّة لتصل إلى المهنة التي تحبّها.

 
المرأة العاقر التي تغيرت حياتها
 

جرعة إيمان / 14 مشاهدات

امرأة تعاني بسبب عدم انجابها للأبناء لفترة من الزمن، ولكن رغم كل الظروف تصلّي إلى الله بحرارة وتقرر في صلاتها ان تهب ابنها إلى الله إذا استجاب لها، وفي النهاية يستجيب لها الله وتوفي بوعدها له بإعطائه ليكون خادما لله طوال حياته.

 
Episode 11 | Adverbs 2
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الأول) / 13 مشاهدات

Adverbs of Frequency!

 
EPISODE 23 | Modals of Permission
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الأول) / 13 مشاهدات

 
الله المُوَجِّه لحياتنا
 

برنامج طريق الخلاص / 13 مشاهدات

 
نور الله
 

برنامج من القلب / 13 مشاهدات

الحياة قصيرة إن لم تستغلها. الحياة تجارب. ومشوار الحياة طويل. وفي هذا المشوار نحن معرّضون للخطأ، فكيف نتعامل مع أخطائنا؟ كثيراً ما نشبه الحق بالنور، فكما أنّ النور يبدّد الظلام، والنور والظلام ضدّان لا يجتمعان، كذلك أيضاً فالخير والشرّ لا يجتمعان. وفي كل مرة يشرق نور الله في قلوبنا يتبدّد ظلام الخطيئة والباطل. يشارك ضيف البرنامج قصيدتان: الأولى بعنوان "سألتك يا إلهي نور حق". وهي مبنية على الآية في إشعياء 60: 1 " قُومِي اسْتَنِيرِي لأَنَّهُ قَدْ جَاءَ نُورُكِ، وَمَجْدُ الرَّبِّ أَشْرَقَ عَلَيْكِ."، أما القصيدة الثانية فهي بعنوان: "إلهي خالقي جدّد شبابي"، وهي مبنية على مزمور 18: 28 "لأَنَّكَ أَنْتَ تُضِيءُ سِرَاجِي. الرَّبُّ إِلهِي يُنِيرُ ظُلْمَتِي."

 
أهمية الضحك في مقاومة الأمراض
 

النشرة الصحية / 13 مشاهدات

أهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا المشاهدين في هذه الحلقة الجديدة من برنامج النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · أهمية الضحك في مقاومة الأمراض. · التمر... فاكهة وغذاء ودواء. · برودة الأطراف وعلاجات طبيعية. · فوائد الفراولة أو الستروبري · الأسعافات الأولية عند الإصابة بتسمم الطعام · الشمرة أو الشومر نبتتنا الصحية لهذا اليوم · لماذا يُشعرنا الحب بالسعادة؟ نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.