مرض السرطان
 

الصحة تاج /

 
مرض السكري
 

النشرة الصحية /

أهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا المشاهدين مع حلقة جديدة من نشرتنا الصحية التي تتضمن المواضيع التالية: · التحكم بالسكري النوع 2 · الرجال يستطيعون كبت شعورهم بالجوع أكثر من النساء. · التنفس الاصطناعي من الفم إلى الفم ضمن فقرة الإسعافات الأولية · البطيخ... هل هو من الفواكه أو الخضروات؟ · فقرة النبتة الصحية عن شجرة العفة · أطفال التلفزيون هم أكثر عرضة للإصابة بالمشاكل النفسية نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
مرض القولون العصبي
 

النشرة الصحية /

أهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا المشاهدين مع نشرة صحية جديدة نشارككم من خلالها بالعناوين التالية: · مرض القولون العصبي · الترمس والحمص بين الفوائد والمضار! · كيفية عمل تدليك القلب ضمن الإسعافات الأولية · هل نستفيد صحياً من تنظيف المنزل؟ · الحِلبة ضمن فقرة النبتة الصحية. · أدوات منزلية تشكل خطراً على صحتنا في عقر دارنا نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
مساعدة المحتاجين
 

برنامج من القلب /

من مفارقات الحياة أننا في القرن الحادي والعشرين مازلنا نرى ونسمع عن المجاعات بالرغم من كل التقدم العلمي والتكنولوجي في العالم. من المؤسف أن العلم ازداد والاختراعات كثرت لكن الفقر ازداد أيضاً، والفقراء في العالم أكثر من أن يُعَدّوا. لكن نشكر الله لأنه مازال هناك أشخاص يقدّمون الوقت والجهد والمال في مساعدة الفقراء والمحتاجين. كيف عبّر ضيف الحلقة بشعره عن مساعدة المحتاجين وعن دورنا تجاههم؟ تابعوا الحلقة لتعرفوا الإجابة. هل لديكم سؤال أو استفسار حول هذا البرنامج أو أي شيء آخر، الرجاء مراسلتنا على بريدنا الالكتروني: rasilna@al-waad.tv

 
مشروبات الصودا أو المشروبات الغازية
 

النشرة الصحية /

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · مشروبات الصودا أو المشروبات الغازية · الرُّمّان لمُحاربة النِّسيان · كيفية عمل إسعافات أولية لإخراج جسم غريب أو حشرة من داخل الأذن · الزنجبيل ضمن فقرة النبتة الصحية · خطورة استخدام الزجاجات البلاستيكية لأكثر من مرة واحدة. · جسم الإنسان جزء مِن تُراب الأرض نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع النشرة الصحية.

 
مشكلات في الكنيسة الأولى
 

"الفيلم الوثائقي "متّحدون بالصلاة /

كانت الكنيسة في سفر أعمال الرسل تمرّ بتحدِّياتٍ عمليّة ومشكلات تهدّد الوحدة فيها، فقرّر الرّسل التعامل مع هذه المشكلات بالمواظبة على الصلاة. الصلاة دائماً تفتح الأبواب المقفلة.

 
مشيئة الله أو البشر
 

دردشة شباب /

 
مشيئة الله والعوائق لمعرفتها
 

برنامج طريق الخلاص /