الروح الرياضية
 

ماما رانيا وحكاية تانية / 15 لايكات

 
Seven Wonders of the World / عجائب الدنيا السبع
 

إنجليزي ع الهوا (الموسم الثالث) / 15 لايكات

 
قرنبيط بالحمص وعثملية
 

برنامج صحتين وهنا - الموسم الثاني / 14 لايكات

الرجاء الضغط على الرابط التالي لتحميل طريقة عمل قرنبيط بالحمص / عثملية

 
وراء كل رجل عظيم إمرأة
 

برنامج على رأي المثل / 14 لايكات

 
الحلقة السابعة والعشرون
 

برنامج صحتك أختيارك / 14 لايكات

 
مساعدة المحتاجين
 

برنامج من القلب / 14 لايكات

من مفارقات الحياة أننا في القرن الحادي والعشرين مازلنا نرى ونسمع عن المجاعات بالرغم من كل التقدم العلمي والتكنولوجي في العالم. من المؤسف أن العلم ازداد والاختراعات كثرت لكن الفقر ازداد أيضاً، والفقراء في العالم أكثر من أن يُعَدّوا. لكن نشكر الله لأنه مازال هناك أشخاص يقدّمون الوقت والجهد والمال في مساعدة الفقراء والمحتاجين. كيف عبّر ضيف الحلقة بشعره عن مساعدة المحتاجين وعن دورنا تجاههم؟ تابعوا الحلقة لتعرفوا الإجابة. هل لديكم سؤال أو استفسار حول هذا البرنامج أو أي شيء آخر، الرجاء مراسلتنا على بريدنا الالكتروني: rasilna@al-waad.tv

 
الخلق والبشارة
 

برنامج نور الحق - الخلق (البدايات) / 14 لايكات

 
مرض القولون العصبي
 

النشرة الصحية / 14 لايكات

أهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا المشاهدين مع نشرة صحية جديدة نشارككم من خلالها بالعناوين التالية: · مرض القولون العصبي · الترمس والحمص بين الفوائد والمضار! · كيفية عمل تدليك القلب ضمن الإسعافات الأولية · هل نستفيد صحياً من تنظيف المنزل؟ · الحِلبة ضمن فقرة النبتة الصحية. · أدوات منزلية تشكل خطراً على صحتنا في عقر دارنا نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.