رسالة حب من رؤى
 

ماما رانيا ورسائل حب / 7 لايكات

 
غسل أرجل التلاميذ
 

قيامة المسيح / 7 لايكات

 
أنا من تغلّب على العدو الذي يدمّر عائلتي
 

من انا / 7 لايكات

أصغوا إلى القصّة المعجزيّة, وكيف رمّم الله زواج امرأة بعد أن تطلّقت من زوجها طيلة 10 سنوات!

 
برنامج صحتين وهنا - الحلقة السادسة عشر
 

برنامج صحتين وهنا - الموسم الأول / 6 لايكات

 
أمثال السيد المسيح - الحلقة الحادية عشر
 

برنامح أمثال السيد المسيح / 6 لايكات

 
أمثال السيد المسيح - الحلقة الحادية  والعشرون
 

برنامح أمثال السيد المسيح / 6 لايكات

 
أمثال السيد المسيح - الحلقة السابعة والعشرون
 

برنامح أمثال السيد المسيح / 6 لايكات

 
يوم إلك ويوم عليك
 

برنامج على رأي المثل / 6 لايكات