قمح باللبن وقمح سنينية وفتة الحمص بزيت الزيتون
 

برنامج صحتين وهنا - الموسم الثاني / 19 لايكات

الرجاء الضغط على الرابط التالي لتحميل طريقة عمل قمح باللبن / قمح سنينية / فتة الحمص بزيت الزيتون

 
الحكي ما عليه جمرك
 

برنامج على رأي المثل / 19 لايكات

 
الحلقة الثالثة
 

برنامج صحتك أختيارك / 19 لايكات

 
الحلقة الخامسة عشر
 

برنامج صحتك أختيارك / 19 لايكات

 
الحلقة التاسعة عشر
 

برنامج صحتك أختيارك / 19 لايكات

 
حالة الموتى
 

برنامج الكتاب يتكلم الموسم الثالث / 19 لايكات

 
الكمال
 

برنامج الكتاب يتكلم الموسم الثالث / 19 لايكات

 
اختلاف المسيحيّين
 

برنامج طريق الخلاص / 19 لايكات

 
مساعدة المحتاجين
 

برنامج من القلب / 19 لايكات

من مفارقات الحياة أننا في القرن الحادي والعشرين مازلنا نرى ونسمع عن المجاعات بالرغم من كل التقدم العلمي والتكنولوجي في العالم. من المؤسف أن العلم ازداد والاختراعات كثرت لكن الفقر ازداد أيضاً، والفقراء في العالم أكثر من أن يُعَدّوا. لكن نشكر الله لأنه مازال هناك أشخاص يقدّمون الوقت والجهد والمال في مساعدة الفقراء والمحتاجين. كيف عبّر ضيف الحلقة بشعره عن مساعدة المحتاجين وعن دورنا تجاههم؟ تابعوا الحلقة لتعرفوا الإجابة. هل لديكم سؤال أو استفسار حول هذا البرنامج أو أي شيء آخر، الرجاء مراسلتنا على بريدنا الالكتروني: rasilna@al-waad.tv