رضا الأب من رضا الرب
 

برنامج على رأي المثل / 16 لايكات

 
الحلقة الثالثة
 

برنامج صحتك أختيارك / 16 لايكات

 
الحلقة الثامنة والعشرون
 

برنامج صحتك أختيارك / 16 لايكات

 
حالة الموتى
 

برنامج الكتاب يتكلم الموسم الثالث / 16 لايكات

 
العشور والتقدمات
 

برنامج الكتاب يتكلم الموسم الثالث / 16 لايكات

 
الحياة الأبدية
 

برنامج الكتاب يتكلم الموسم الثالث / 16 لايكات

 
(الحلقة 16) برنامج إنجليزي ع الهوا / Prepositions 3
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الثاني) / 16 لايكات

مازلنا ندرس أحرف الجرّ في اللغة الإنكليزية (Prepositions) بالإضافة إلى تعابير وكلمات مفيدة يمكن استخدامها في مكان العمل (At work)

 
مساعدة المحتاجين
 

برنامج من القلب / 16 لايكات

من مفارقات الحياة أننا في القرن الحادي والعشرين مازلنا نرى ونسمع عن المجاعات بالرغم من كل التقدم العلمي والتكنولوجي في العالم. من المؤسف أن العلم ازداد والاختراعات كثرت لكن الفقر ازداد أيضاً، والفقراء في العالم أكثر من أن يُعَدّوا. لكن نشكر الله لأنه مازال هناك أشخاص يقدّمون الوقت والجهد والمال في مساعدة الفقراء والمحتاجين. كيف عبّر ضيف الحلقة بشعره عن مساعدة المحتاجين وعن دورنا تجاههم؟ تابعوا الحلقة لتعرفوا الإجابة. هل لديكم سؤال أو استفسار حول هذا البرنامج أو أي شيء آخر، الرجاء مراسلتنا على بريدنا الالكتروني: rasilna@al-waad.tv

 
إتمام الخلق
 

برنامج نور الحق - الخلق (البدايات) / 16 لايكات