الروح الرياضية
 

ماما رانيا وحكاية تانية / حزيران 03, 2015

 
(الحلقة 28) برنامج إنجليزي ع الهوا / Two, too, to
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الثاني) / تشرين الثاني 25, 2013

تتناول هذه الحلقة تناول التمييز بين ثلاث كلمات متشابهة في النطق لكنها تختلف في المعنى في اللغة الإنكليزية، وهي (Two, Too and To) بالإضافة إلى تعابير وكلمات مفيدة يمكن استخدامها عند استقبال الضيوف في البيت (At Home - Entertaining Guests)

 
الإبن الضالّ
 

برنامج من القلب / تشرين الثاني 28, 2013

قصيدة الحلقة تحمل عنوان: "ما أحلى الرجوع إليه!"، والرجوع هنا هو رجوع إلى الله، والقصيدة مستوحاة من قصة الابن الضال في الإنجيل. وضيف الحلقة يوجه نداء ودعوة من القلب إلى كلّ من شرد وضلّ عن الطريق القويم كي يعود من جديد إلى الله، والله يقبل كل من يأتي إليه ويطلب العون منه. نرجو لكم حسن المتابعة والفائدة من هذه الحلقة من برنامج "من القلب". هل لديكم سؤال أو استفسار حول هذا البرنامج أو أي شيء آخر، الرجاء مراسلتنا على بريدنا الالكتروني: rasilna@al-waad.tv

 
يسوع
 

برنامج من القلب / تشرين الثاني 28, 2013

هذه الحلقة تحوي قصيدتين عن أهم شخصية مرت في التاريخ، شخصية السيد المسيح. القصيدة الأولى عنوانها: "بلا عنوان"، وتنتهي بالبيت: "عنوانها أنت أنا...يجمعنا الإيمان" فنحن يفترض بنا أن نكون سفراء عن المسيح في العالم، نمثله ونمثل تعاليمه السامية أمام الناس....قصيدة مميزة يفوح منها عطر الإيمان القلبي الصادق... يشاركنا ضيف الحلقة خواطره عن السيد المسيح وعن ما يعنيه المسيح له شخصياً، وهو يجيب عن السؤال بقصيدة أخرى بعنوان: "اسألوني عن يسوع". نتمنى أن تنال هذه الحلقة إعجابكم وأن تنالوا منها الفائدة المرجوّة.

 
الأعياد
 

برنامج من القلب / تشرين الثاني 28, 2013

لسوء الحظ، الأعياد فقدت معناها. أصبحت الأعياد عبارة عن موائد تجمع كل ما لذّ وطاب وكل ما ممنوع وغير محبب للسماء. في معظم الأحيان نعيّد ونبتهج ونفرح ولكن صاحب العيد الذي يقصد أن يكون العيد تذكاراً له هو غير حاضر في احتفالاتنا وفي ولائمنا وحفلاتنا...لكن العيد الحقيقي هو التفاتة إلى المحتاجين، هؤلاء المحتاجين الذين كانوا الشغل الشاغل للسيد المسيح عندما كان على الأرض. حلقة مميزة ندعوكم لحضورها في برنامج "من القلب"!

 
نمّورا بجوز الهند
 

حلّي قلبك / تشرين الأول 21, 2014

 
الكالسيوم وصحة الأسنان
 

النشرة الصحية / تشرين الأول 31, 2014

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · الكالسيوم وصحة الأسنان · أربعة مكسرات لذيذة ومفيدة · لا تستغلوا الجدات أكثر من اللازم في رعاية الأطفال! · كيف نقوم بعمل الإسعافات الأولية لشخص مصاب بالإغماء أو فقد وعيه؟ · أما فقرة العشبة الصحية فاسمها مذكور في التوراة وستتعرفون عليها من خلال المتابعة · ثم سنطلعكم على أشهر ١٠ أنواع من الأطعمة المعروفة بقدرتها على محاربة السرطان نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
الدينونة الأخيرة
 

أحداث الأيّام الأخيرة / تشرين الثاني 05, 2014

 
في عرس قانا الجليل
 

مواقف للسيد المسيح / كانون الأول 03, 2014