تعاليم فريدة سامية
 

مصداقية الكتاب المقدس / نيسان 14, 2014

 
خالف – تعرف
 

بيتك ومطرحك / نوار 17, 2018

 
برنامج الحلال والحرام - الحلقة الخامسة والعشرون
 

برنامج الحلال والحرام في الكتاب المقدس / تشرين الثاني 27, 2011

 
أومليت البيض وسلطة البندورة والبصل الأخضر
 

برنامج صحتين وهنا - الموسم الثاني / نيسان 10, 2012

الرجاء الضغط على الرابط التالي لتحميل طريقة عمل أومليت البيض / سلطة البندورة والبصل الأخضر

 
قمح بالحليب وسلطة الأفوكادو
 

برنامج صحتين وهنا - الموسم الثاني / نيسان 10, 2012

الرجاء الضغط على الرابط التالي لتحميل طريقة عمل قمح بالحليب + سلطة الأفوكادو

 
قمح باللبن وقمح سنينية وفتة الحمص بزيت الزيتون
 

برنامج صحتين وهنا - الموسم الثاني / نيسان 10, 2012

الرجاء الضغط على الرابط التالي لتحميل طريقة عمل قمح باللبن / قمح سنينية / فتة الحمص بزيت الزيتون

 
الأعمي أعمي القلب
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 19, 2012

 
عدم الوقوع في فخ الأكاذيب
 

برنامج طريق الخلاص (الموسم 2) / كانون الثاني 22, 2015

 
مثل الخمر الجديدة والأوعية القديمة
 

برنامج طريق الخلاص (الموسم 2) / كانون الثاني 22, 2015