يسوع
 

برنامج من القلب / 8 مشاهدات

هذه الحلقة تحوي قصيدتين عن أهم شخصية مرت في التاريخ، شخصية السيد المسيح. القصيدة الأولى عنوانها: "بلا عنوان"، وتنتهي بالبيت: "عنوانها أنت أنا...يجمعنا الإيمان" فنحن يفترض بنا أن نكون سفراء عن المسيح في العالم، نمثله ونمثل تعاليمه السامية أمام الناس....قصيدة مميزة يفوح منها عطر الإيمان القلبي الصادق... يشاركنا ضيف الحلقة خواطره عن السيد المسيح وعن ما يعنيه المسيح له شخصياً، وهو يجيب عن السؤال بقصيدة أخرى بعنوان: "اسألوني عن يسوع". نتمنى أن تنال هذه الحلقة إعجابكم وأن تنالوا منها الفائدة المرجوّة.

 
الأعياد
 

برنامج من القلب / 8 مشاهدات

لسوء الحظ، الأعياد فقدت معناها. أصبحت الأعياد عبارة عن موائد تجمع كل ما لذّ وطاب وكل ما ممنوع وغير محبب للسماء. في معظم الأحيان نعيّد ونبتهج ونفرح ولكن صاحب العيد الذي يقصد أن يكون العيد تذكاراً له هو غير حاضر في احتفالاتنا وفي ولائمنا وحفلاتنا...لكن العيد الحقيقي هو التفاتة إلى المحتاجين، هؤلاء المحتاجين الذين كانوا الشغل الشاغل للسيد المسيح عندما كان على الأرض. حلقة مميزة ندعوكم لحضورها في برنامج "من القلب"!

 
النصرة
 

يا مؤمن من أنت؟ / 8 مشاهدات

 
الأدلّة الروحية
 

مصداقية الكتاب المقدس / 8 مشاهدات

 
آراء علماء معاصرين
 

مصداقية الكتاب المقدس / 8 مشاهدات

 
الخلق، مرّة أخرى
 

برنامج نور الحق - الخلق (البدايات) / 8 مشاهدات

 
كيك الشوكولا والشمندر السكّري
 

حلّي قلبك / 8 مشاهدات

 
احذر النوبة القلبية
 

النشرة الصحية / 8 مشاهدات

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · احذر النوبة القلبية إذ قد تكون ضربتها قاضية من الجولة الأولى! · زيت الزيتون والمكسرات تزيد من كفاءة وقدرة العقل. · كيف نقوم بعمل الإسعافات الأولية لمُصاب بعين سوداء؟ · أما فقرة العشبة الصحية فهي عن زهرة الربيع المسائية أو نجمة الليل. · التمارين الرياضية المنتظمة تُساعد على تأخير الشيخوخة نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
العقول الثابتة مقارنة مع العقول النامية
 

النشرة الصحية / 8 مشاهدات

أهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا المشاهدين في هذه الحلقة الجديدة من برنامج النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · العقول الثابتة بالمقارنة مع العقول النامية · عصير الرمان لتقليل شحوم منطقة البطن · الإسعافات الأولية اللازمة لمعالجة الحروق من الدرجة الأولى والثانية والثالثة · البوصير ضمن فقرة العشبة الطبية. فما هو وما استخداماته العلاجية؟ نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.