وراء كل رجل عظيم إمرأة
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 19, 2012

 
الغايب عذره معه
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012

 
الغربلة
 

أحداث الأيّام الأخيرة / تشرين الثاني 04, 2014

 
أحداث المجيء الثاني للسيد المسيح
 

أحداث الأيّام الأخيرة / تشرين الثاني 04, 2014

 
يوم الخمسين
 

"الفيلم الوثائقي "متّحدون بالصلاة / تشرين الأول 31, 2014

كان زمن الفصح وقد اجتمعْ المؤمنون في عليّةٍ في أورشليم. كانوا يصلّون بنفس واحدة، ويعترفون بخطاياهم، ويطلبون الروح القدس. فماذا حدث بعد ذلك؟

 
أنت ما تفكر!
 

النشرة الصحية / تشرين الأول 31, 2014

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · هل أنت بالفعل ما تُفكِّر! · ما هي الإسعافات الأولية التي يجب عملها لمصاب بضربة شمس؟ · نبتتنا الطبية لهذا اليوم هي بذور العنب · البقول في معالجة أمراض القلوب · ما الفرق بين الدهون المشبعة وغير المشبعة والمتحولة؟ نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع النشرة الصحية.

 
ثمانية أطباء رهن إشارتك
 

النشرة الصحية / تشرين الأول 31, 2014

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · ثمانية أطباء رهن إشارتك · أربعة مزايا صحية أساسية للوز · دوار الحركة وكيفية اتقاء الإصابة به من خلال خطوات أساسية ضمن الإسعافات الأولية · البقدونس ليس بطل التبولة فقط، بل بطل فقرة العشبة الطبية · هل البدانة قضاء محتوم أم قرار معلوم؟ · أفكارنا الإيجابية عن الشيخوخة، قد تؤثر على أعمارنا. نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
ترايفل البراونيز
 

حلّي قلبك / تشرين الأول 21, 2014

 
برنامج أمثال السيد المسيح - الحلقة الأولى
 

برنامح أمثال السيد المسيح / نوار 14, 2012