رضا الأب من رضا الرب
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012

 
وراء كل رجل عظيم إمرأة
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 19, 2012

 
كذب المنجمون ولو صدقوا
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 19, 2012

 
الغايب عذره معه
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012

 
النظافة من الإيمان
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 19, 2012

 
الدراهم مراهم
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 19, 2012

 
إيد وحدة ما بتزقفش
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012

 
يا مستعجل وقف لقلك
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012

 
علي عينك يا تاجر
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012