كل باب والو (له) مفتاح
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012

 
الدارس غلب الفارس
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012

 
الكبير بياكل الصغير
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012

 
الكذب داء والصدق دواء
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012

 
القلة سبب كل علة
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 19, 2012

 
الشغل بجوهر اليد
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 19, 2012

 
ضربني وبكي، سبفني واشتكي
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012

 
الحكي ما عليه جمرك
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012

 
رضا الأب من رضا الرب
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012