الدارس غلب الفارس
 

برنامج على رأي المثل / 11 لايكات

 
اللي من إيدو الله يزيدو
 

برنامج على رأي المثل / 11 لايكات

 
البقلاوة صار عندها إجرين
 

برنامج على رأي المثل / 11 لايكات

 
ضربني وبكي، سبفني واشتكي
 

برنامج على رأي المثل / 10 لايكات

 
الشغل بجوهر اليد
 

برنامج على رأي المثل / 10 لايكات

 
الكذب داء والصدق دواء
 

برنامج على رأي المثل / 9 لايكات

 
سلامة الإنسان في حلاوة اللسان
 

برنامج على رأي المثل / 9 لايكات

 
علي عينك يا تاجر
 

برنامج على رأي المثل / 9 لايكات

 
رأس الحكمة مخافة الله
 

برنامج على رأي المثل / 9 لايكات