(الحلقة 5) برنامج إنجليزي ع الهوا / Pronouns 3
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الثاني) / 14 لايكات

نتابع في هذه الحلقة الجزء الثالث من قواعد الضمائر (Pronouns) بالإضافة إلى تعابير وكلمات يمكن استخدامها أثناء التسوق لشراء الثياب (Shopping for clothes)

 
(الحلقة 12) برنامج إنجليزي ع الهوا / Verbs 2
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الثاني) / 14 لايكات

نتابع في هذه الحلقة دراسة الأفعال في اللغة الإنكليزية (Verbs) بالإضافة إلى تعابير وكلمات يمكن استخدامها عند زيارة الطبيب (At the doctor's)

 
(الحلقة 24) برنامج إنجليزي ع الهوا / Reported Speech 1
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الثاني) / 14 لايكات

تتناول هذه الحلقة تناول موضوع الكلام المنقول (Reported speech) في اللغة الإنكليزية بالإضافة إلى تعابير وكلمات مفيدة عند كتابة الرسائل البريدية والإلكترونية (Writing letters and emails)

 
(الحلقة 27) برنامج إنجليزي ع الهوا / There, their, they're
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الثاني) / 14 لايكات

تتناول هذه الحلقة تناول التمييز بين ثلاثة تعابير متشابهة في النطق لكنها تختلف في المعنى في اللغة الإنكليزية، وهي (There, their and they're)

 
المحبة
 

برنامج من القلب / 14 لايكات

قال أحدهم: "مسكين من يظنّ نفسه فقيراً في هذه الدنيا. فهو يملك قلباً، فليملأه بحب الله فيكون أغنى الأغنياء". قصيدة هذه الحلقة تتناول أعظم موضوع في الدنيا، وهو موضوع المحبّة. والمحبة الحقيقية لا يمكن أن تنبع إلا من القلب...وبرنامج "من القلب" نداء من القلب لكي تعمر المحبة قلوبنا في علاقاتنا وتعاملاتنا اليومية مع إخوتنا في الإنسانية. نرجو لكم حسن المتابعة! هل لديكم سؤال أو استفسار حول هذا البرنامج أو أي شيء آخر، الرجاء مراسلتنا على بريدنا الالكتروني: rasilna@al-waad.tv

 
الإبن الضالّ
 

برنامج من القلب / 14 لايكات

قصيدة الحلقة تحمل عنوان: "ما أحلى الرجوع إليه!"، والرجوع هنا هو رجوع إلى الله، والقصيدة مستوحاة من قصة الابن الضال في الإنجيل. وضيف الحلقة يوجه نداء ودعوة من القلب إلى كلّ من شرد وضلّ عن الطريق القويم كي يعود من جديد إلى الله، والله يقبل كل من يأتي إليه ويطلب العون منه. نرجو لكم حسن المتابعة والفائدة من هذه الحلقة من برنامج "من القلب". هل لديكم سؤال أو استفسار حول هذا البرنامج أو أي شيء آخر، الرجاء مراسلتنا على بريدنا الالكتروني: rasilna@al-waad.tv

 
التفاؤل والتشاؤم
 

برنامج من القلب / 14 لايكات

الكثيرون ييأسون من نعمة الله أو لا يذكرونها على الإطلاق. يعاني الكثيرون من النظرة السوداوية للحياة، فهم كثيرو الانتقاد والتشاؤم. والمساعدة التي يمكن أن نقدمها لهم هي أن نكون مثالاً حياً عن التفاؤل والأمل قدامهم. وضيف الحلقة يوجه نداء لهؤلاء من خلال قصيدتين تعرضان للتشاؤم والتفاؤل بالإضافة إلى بعض النصائح للتحلي بالأمل والنظرة المشرقة في الحياة بدلاً من التشاؤم وحمل الهموم وتوقّع الشر والسوء.

 
الشكر
 

يا مؤمن من أنت؟ / 14 لايكات

 
المخطوطات والحفريات (الجزء 2)
 

مصداقية الكتاب المقدس / 14 لايكات