احترام الله في المسيحية
 

برنامج طريق الخلاص (الموسم 2) / كانون الثاني 22, 2015

 
وضع حياتنا ومستقبلنا بين يدي الله
 

برنامج طريق الخلاص (الموسم 2) / كانون الثاني 26, 2015

 
الحياة المنتجة في المسيح
 

برنامج طريق الخلاص (الموسم 2) / كانون الثاني 26, 2015

 
أهمية الإيمان في حياتنا
 

برنامج طريق الخلاص (الموسم 2) / كانون الثاني 26, 2015

 
شوربة الحبوب وكوكتيل الأفوكا
 

برنامج صحتين وهنا - الموسم الثاني / نيسان 10, 2012

الرجاء الضغط على الرابط التالي لتحميل طريقة عمل شوربة الحبوب / كوكتيل الأفوكا

 
معكرونة بلحمة الصويا وصلصة حمرة وسلطة الخضار
 

برنامج صحتين وهنا - الموسم الثاني / نيسان 10, 2012

الرجاء الضغط على الرابط التالي لتحميل طريقة عمل معكرونة بلحمة الصويا وصلصة حمرة / سلطة الخضار

 
أمثال السيد المسيح - الحلقة الثانية عشر
 

برنامح أمثال السيد المسيح / نوار 14, 2012

 
سلامة الإنسان في حلاوة اللسان
 

برنامج على رأي المثل / تشرين الأول 17, 2012