العلاقة بين الأب وابنته
 

برنامج من القلب / 24 لايكات

هذه الحلقة الأخيرة من برنامج "من القلب" حلقة مميزة، فضيف الحلقات، الأستاذ شحادة الحلبي، يقرأ قصيدة ألفها في مناسبة شكر يقدمه لابنته، مضيفة البرنامج، بمناسبة إقامتها لعيد ميلاده، كما يلقي الضوء على بعض الجوانب الشخصية من حياته الأسرية، والتي تتناول علاقته كأب بابنته وعلاقة الأب بابنته بشكل عام. أمتع الأوقات نرجوها لكم في متابعة هذه الحلقة من برنامج "من القلب".

 
آيات تدعو للتساؤل
 

مصداقية الكتاب المقدس / 24 لايكات

 
كيف يعالج الكتاب المقدس مشكلات الحياة المعاصرة؟
 

مصداقية الكتاب المقدس / 24 لايكات

 
الخلق والبشارة
 

برنامج نور الحق - الخلق (البدايات) / 24 لايكات

 
ترايفل البراونيز
 

حلّي قلبك / 24 لايكات

 
التحرر من العادات المؤذية
 

النشرة الصحية / 24 لايكات

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · التحرر من العادات المؤذية · سبع فوائد للأناناس · إسعافات أولية بسيطة لإخراج جسم غريب دخل إلى الجلد. · أما فقرة العشبة الصحية فسنستمع فيها إلى مريم وهي تحدثنا عن البصل نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
مرض القولون العصبي
 

النشرة الصحية / 24 لايكات

أهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا المشاهدين مع نشرة صحية جديدة نشارككم من خلالها بالعناوين التالية: · مرض القولون العصبي · الترمس والحمص بين الفوائد والمضار! · كيفية عمل تدليك القلب ضمن الإسعافات الأولية · هل نستفيد صحياً من تنظيف المنزل؟ · الحِلبة ضمن فقرة النبتة الصحية. · أدوات منزلية تشكل خطراً على صحتنا في عقر دارنا نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
الضربات السبع
 

أحداث الأيّام الأخيرة / 24 لايكات

 
شخصية الاستقامة (الجزء الأول)
 

على درب المسيح / 24 لايكات