قرنبيط بالحمص وعثملية
 

برنامج صحتين وهنا - الموسم الثاني / 13 لايكات

الرجاء الضغط على الرابط التالي لتحميل طريقة عمل قرنبيط بالحمص / عثملية

 
الأنبياء الكذبة
 

برنامج طريق الخلاص / 13 لايكات

 
مساعدة المحتاجين
 

برنامج من القلب / 13 لايكات

من مفارقات الحياة أننا في القرن الحادي والعشرين مازلنا نرى ونسمع عن المجاعات بالرغم من كل التقدم العلمي والتكنولوجي في العالم. من المؤسف أن العلم ازداد والاختراعات كثرت لكن الفقر ازداد أيضاً، والفقراء في العالم أكثر من أن يُعَدّوا. لكن نشكر الله لأنه مازال هناك أشخاص يقدّمون الوقت والجهد والمال في مساعدة الفقراء والمحتاجين. كيف عبّر ضيف الحلقة بشعره عن مساعدة المحتاجين وعن دورنا تجاههم؟ تابعوا الحلقة لتعرفوا الإجابة. هل لديكم سؤال أو استفسار حول هذا البرنامج أو أي شيء آخر، الرجاء مراسلتنا على بريدنا الالكتروني: rasilna@al-waad.tv

 
الاهتمام بالبيئة
 

ماما رانيا وحكاية تانية / 13 لايكات

 
الأمانة
 

ماما رانيا وحكاية تانية / 13 لايكات

 
النمو في النعمة
 

برنامج إله كل نعمة / 13 لايكات

 
كيف تقلع عن عادة التدخين
 

الصحة تاج / 13 لايكات

 
يسوع حررنا
 

أجمل الترانيم / 13 لايكات

 
وراء كل رجل عظيم إمرأة
 

برنامج على رأي المثل / 12 لايكات