آيات تدعو للتساؤل
 

مصداقية الكتاب المقدس / 20 لايكات

 
ضدّ المسيح
 

أحداث الأيّام الأخيرة / 20 لايكات

 
النعمة والتبرير
 

برنامج إله كل نعمة / 20 لايكات

 
قشطلية وسلطة الحبوب مع الخضار
 

برنامج صحتين وهنا - الموسم الثاني / 19 لايكات

الرجاء الضغط على الرابط التالي لتحميل طريقة عمل القشطلية وسلطة الحبوب مع الخضار

 
الدارس غلب الفارس
 

برنامج على رأي المثل / 19 لايكات

 
تغيير السبت
 

برنامج الكتاب يتكلم الموسم الثالث / 19 لايكات

 
الصلاة في المسيحية
 

برنامج طريق الخلاص / 19 لايكات

 
التقدّم في السنّ
 

برنامج طريق الخلاص / 19 لايكات

 
العلاقة بين الأب وابنته
 

برنامج من القلب / 19 لايكات

هذه الحلقة الأخيرة من برنامج "من القلب" حلقة مميزة، فضيف الحلقات، الأستاذ شحادة الحلبي، يقرأ قصيدة ألفها في مناسبة شكر يقدمه لابنته، مضيفة البرنامج، بمناسبة إقامتها لعيد ميلاده، كما يلقي الضوء على بعض الجوانب الشخصية من حياته الأسرية، والتي تتناول علاقته كأب بابنته وعلاقة الأب بابنته بشكل عام. أمتع الأوقات نرجوها لكم في متابعة هذه الحلقة من برنامج "من القلب".