عمومية النعمة
 

برنامج إله كل نعمة / تشرين الثاني 04, 2015

 
شهادات
 

دردشة شباب / تشرين الأول 05, 2015

 
الأنبياء الكذبة
 

برنامج طريق الخلاص / نوار 30, 2013

 
أستير
 

"الفيلم الوثائقي "متّحدون بالصلاة / تشرين الأول 31, 2014

أرسلت الملكة أستير إلى شعبها وطلبت منهم قائلة: "...صوموا من جهتي ولا تأكلوا ولا تشربوا ثلاثة أيام ليلا ونهارا. وأنا أيضا وجواري نصوم كذلك. وهكذا أدخل إلى الملك، خِلاَفاً للقانون" (أستير 4: 16). تعالوا نرى قوّة الصلاة في حياة أستير الملكة وشعبها.

 
ذاكرتك…إذا تركتها دون تمرين ستنساك دون معين
 

النشرة الصحية / تشرين الأول 31, 2014

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · ذاكرتك... إذا تركتها دون تمرين، ستنساك دون مُعين! · أسباب رائحة الفم وكيفية التخلص منها · إسعافات أولية يجب تقديمها لمصاب بنزيف حاد · النعناع عبارة عن عشبة اشتهرت بمنحها الذكاء والمحافظة على الأعصاب. نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
أطعمة لتقوية جهاز المناعة
 

النشرة الصحية / تشرين الأول 31, 2014

أهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا المشاهدين مع نشرة صحية جديدة نتمنى أن تستفيدوا من محتوياتها التي ستتناول الحديث عن: · أطعمة لتقوية جهاز المناعة. · ألوان الفواكه والخضار وعلاقتها بالخصائص الصحية للأطعمة. · الإسعافات الأولية لمصاب بنوبة قلبية · لسان الحمل أو أذن الحصان أو قثاء الحمار هي عشبتنا الطبية لهذه النشرة · أسرار وخفايا ليفة الحمام · شرب الحليب أو أكل اللبن أو الزبادي يقلل من سرعة تطور هشاشة العظام. نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
القناعة
 

برنامج طريق الخلاص (الموسم 2) / كانون الثاني 26, 2015

 
نور الله
 

برنامج من القلب / تشرين الثاني 28, 2013

الحياة قصيرة إن لم تستغلها. الحياة تجارب. ومشوار الحياة طويل. وفي هذا المشوار نحن معرّضون للخطأ، فكيف نتعامل مع أخطائنا؟ كثيراً ما نشبه الحق بالنور، فكما أنّ النور يبدّد الظلام، والنور والظلام ضدّان لا يجتمعان، كذلك أيضاً فالخير والشرّ لا يجتمعان. وفي كل مرة يشرق نور الله في قلوبنا يتبدّد ظلام الخطيئة والباطل. يشارك ضيف البرنامج قصيدتان: الأولى بعنوان "سألتك يا إلهي نور حق". وهي مبنية على الآية في إشعياء 60: 1 " قُومِي اسْتَنِيرِي لأَنَّهُ قَدْ جَاءَ نُورُكِ، وَمَجْدُ الرَّبِّ أَشْرَقَ عَلَيْكِ."، أما القصيدة الثانية فهي بعنوان: "إلهي خالقي جدّد شبابي"، وهي مبنية على مزمور 18: 28 "لأَنَّكَ أَنْتَ تُضِيءُ سِرَاجِي. الرَّبُّ إِلهِي يُنِيرُ ظُلْمَتِي."

 
Episode 12 | Adverbs 3
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الأول) / آذار 27, 2013

Adverbs of Purpose!