عادات سيئة لا بد أن نقلع عنها
 

النشرة الصحية / 41 مشاهدات

أهلاً ومرحباً بكم من جديد أعزاءنا المشاهدين من خلال نشرتنا الصحية التي اخترنا لكم فيها مواضيع متعددة ومنوعة، أهمها: · عادات سيئة في أنماط حياتنا لا بد أن نقلع عنها · ملاطفة الحيوانات تساعد على تقليل ضغط الدم ومعدل دقات القلب! · المشي جيد لكنه عديم الفائدة إذا لم يكن منتظماً ومستمراً · هل يمكن للطعام أن يؤثر على فعالية الدواء؟ · الإسعافات الأولية التي يجب تقديمها لشخص تعرض لصدمة بالتيار الكهربائي. · أما فقرة العشبة الصحية فهي عن البيلسان. · رعاية الأم لأبنائها تؤثر على نمو المخ لديهم نترككم في رعاية الله متمنين لكم صحّة جيدة على الدوام.

 
Episode 28 | Modals of Polite Request
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الأول) / 40 مشاهدات

 
التمارين الرياضية وعلاقتها بسلامة الدماغ
 

النشرة الصحية / 40 مشاهدات

أهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا المشاهدين مع نشرة صحية جديدة نتمنى أن تستفيدوا من محتوياتها التي ستتناول الحديث عن: · التمارين الرياضية وعلاقتها بسلامة الدماغ · في أي سن تشعر المرأة بالسعادة؟ · ما هي الإسعافات الأولية التي يمكن تقديمها لمصاب يُعاني من كسر؟ · ما هي الحساسية وكيف نتقي المعاناة من آثارها والإصابة بها؟ · القريص أو القراص نبتة تجلب الراحة لمرضى الروماتيزم والمفاصل نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
يهوشافاط
 

"الفيلم الوثائقي "متّحدون بالصلاة / 40 مشاهدات

جاء أناسٌ كثيرون وأخبروا يَهُوشَافَاطَ الملك بأنّ جيشاً ضخماً يتقدّم لِلحرب ضدّه. فنادى يهوشافاط بصلاة مع صوم في عاصمته، فجاء الناس متحدين بالصلاة والصوم معاً. كيف جرت الأمور بعد ذلك؟ شاهدوا هذا الجزء لتروا قوة الصلاة في أوقات الضيق والأزمات.

 
Episode 29 | Imperative
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الأول) / 39 مشاهدات

 
Episode 2 | Nouns 2
 

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الأول) / 37 مشاهدات

Count & Non-count Nouns

 
أهمية العلاقات الاجتماعية
 

النشرة الصحية / 37 مشاهدات

أهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا المشاهدين في هذه الحلقة الجديدة من برنامج النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · أهمية العلاقات الاجتماعية · الأفوكادو مفيد لإنقاص الوزن · كيفية العناية بالعينين · الجوز يتربع على عرش المكسرات بأهميته · الإسعافات الأولية التي يجب تقديمها لمصاب بالاختناق · عشبة مزيلة للصداع وآلامه وأعراضه نتعرف عليها من خلال فقرة العشبة الصحية مع يارا · وأخيراً مع خبر مهم جداً يتطرق إلى الفوائد العجيبة لمشروبات الصودا نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
الخطاب الديني، مصادره وأهدافه
 

في الأعماق / 37 مشاهدات