استراتجية فعالة لإنقاص الوزن
 

النشرة الصحية / 5 مشاهدات

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · استراتيجية فعالة لإنقاص الوزن والمحافظة عليه. · حبة طماطم في اليوم ستحميك مِن أمراض بالكوم! · وقد تستغربون لسماعكم بأن التعرض لعضة من إنسان آخر تحتاج إلى إجراء إسعافات أولية وفورية دون إهمال · عشبة المريمية أو الميرمية وفوائدها · فقرتنا الأخيرة ضمن نشرة اليوم فهي عن الكيوي. نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
الشفاء من الإكتئاب هو قاعدة لااستثناء
 

النشرة الصحية / 4 مشاهدات

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · الشفاء من الإكتئاب هو قاعدة لا استثناء! · هل تعتمد ثمرة المانجو على شكلها وطعمها في شهرتها! · ما هي الإسعافات الأولية التي علينا القيام بها لإنقاذ سن أو ضرس سقط من تجويفه بسبب حادث؟ · عشبتنا الصحية لهذه النشرة عشبة مشهورة في المطبخ المصري، وهي عشبة الكمون نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
أنت ما تفكر!
 

النشرة الصحية / 3 مشاهدات

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · هل أنت بالفعل ما تُفكِّر! · ما هي الإسعافات الأولية التي يجب عملها لمصاب بضربة شمس؟ · نبتتنا الطبية لهذا اليوم هي بذور العنب · البقول في معالجة أمراض القلوب · ما الفرق بين الدهون المشبعة وغير المشبعة والمتحولة؟ نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع النشرة الصحية.

 
ثمانية أطباء رهن إشارتك
 

النشرة الصحية / 3 مشاهدات

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · ثمانية أطباء رهن إشارتك · أربعة مزايا صحية أساسية للوز · دوار الحركة وكيفية اتقاء الإصابة به من خلال خطوات أساسية ضمن الإسعافات الأولية · البقدونس ليس بطل التبولة فقط، بل بطل فقرة العشبة الطبية · هل البدانة قضاء محتوم أم قرار معلوم؟ · أفكارنا الإيجابية عن الشيخوخة، قد تؤثر على أعمارنا. نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
ضغط الدم المرتفع - دخيل غير مرحب به
 

النشرة الصحية / 1 مشاهدات

أهلاً ومرحباً بكم أعزّاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · ضغط الدم المرتفع - دخيل غير مرحب به! · أسئلة واستفسارات عن العين · إسعافات أولية يمكن تقديمها لمصاب بنزيف الأنف · وأخيراً إكليل الجبل - إكليل الصحة والجمال نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
وسائل للتسلية والتعليم أم  للعزل والتهميش
 

النشرة الصحية / 1 مشاهدات

أهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا المشاهدين في هذه الحلقة الجديدة من برنامج النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · وسائل الإعلام والتكنلوجيا للتسلية والتعليم، أم للعزل والتهميش! · الموز مهم في أنظمة الحمية. · الحب هو درع واق ضد الأمراض الجسدية والانتكاسات النفسية. · هل يمكن تقديم إسعافات أولية للمصابين بالخلع؟ · البابونج ضمن فقرة النبتة الصحية · أطعمة طبيعية تتفوق على عقار الفياجرا! · تأثير الموسيقى على ضغط الدم ومعدل دقات القلب · فوائد المشمش ومميزاته نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.

 
وجبة الإفطار أهم وجبات الطعام... حقيقة أم مجرد كلام؟
 

النشرة الصحية / 0 مشاهدات

أهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا المشاهدين مع هذه النشرة الصحية والتي تتضمن العناوين التالية: · وجبة الإفطار أهم وجبات الطعام... حقيقة أو مجرد كلام! · الخروب في مواجهة الشوكولاتة! · كيفية عمل الإسعافات الأولية للتقرح · معلومات طبية عن نبتة القرفة · انخفاض مستوى السكر في الدم يؤدي إلى الخلافات ما بين الأزواج والزوجات. نترككم برعاية الله وحفظه إلى أن نلتقي معكم مجدداً مع نشرة صحية وأخبار جديدة.

 
عملية الهضم والمشاكل التي تسبب اضطراباتها
 

النشرة الصحية / 0 مشاهدات

أهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا المشاهدين مع نشرة صحية جديدة نتمنى أن تستفيدوا من محتوياتها التي ستتناول الحديث عن: · عملية الهضم والمشاكل التي تسبب اضطراباتها. · البكاء... صمام أمان. · هل يوجد إسعافات أولية للكدمات؟ · تعرفوا على فوائد واستعمالات حبة البركة نترككم في رعاية الله إلى أن نلقاكم ثانية مع نشرة صحية جديدة.