جميع البرامج / العربية

"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الأول)

هل تريد تعلـُّم اللغة الإنجليزية بطريقة جديدة وبكل سهولة؟ وهل ترغب في تحسين نطقك وزيادة ثقتك بقواعدها؟ إليك الآن، بالصوت والصورة، حلقات برنامج "إنجليزي عَ الهوا" الذي تقدِّمه رُبى يميِّن. هذا البرنامج هو واحد من أفضل البرامج البسيطة وغير المُعقـَّدة لتعلـُّم اللغة الإنجليزية. إنه يمنحك فرصة هائلة لتعلـُّم الإنجليزية، كما وأنه يتميَّز بشرح مُستفيض باللغة العربية لكل كلمة وقاعدة وعبارة مُستخدمة خلال الحلقات. إذا كُنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية في أسرع وقت ممكن، عليك مشاهدة هذا البرنامج الرائع الذي سيمنحك فرصة لتعلم أو تحسين لغتك الإنجليزية، مما سيفتح أمامك أبواباً عديدة ويساعدك في مواقف وحالات مختلفة. راجين لك النجاح والتوفيق المستمر بإذن الله.

 
"إنجليزي عَ الهوا" (الموسم الثاني)

نتابع في هذا الموسم سلسلة دروس تعليم اللغة الإنكليزية من قناة الوعد في برنامج "إنجليزي عَ الهوا". هذا البرنامج هو واحد من أفضل البرامج البسيطة وغير المُعقـَّدة لتعلـُّم اللغة الإنجليزية بطريقة جديدة وسهلة. ستتمكّن من تحسين نطقك وزيادة ثقتك في التواصل باللغة الإنكليزية. يمنحك هذا البرنامج فرصة لا تعوّض لتعلـُّم الإنجليزية، كما وأنه يتميَّز بشرح مُستفيض باللغة العربية لكل كلمة وقاعدة وعبارة مُستخدمة خلال الحلقات.

 
"الفيلم الوثائقي "متّحدون بالصلاة

"متّحدون بالصلاة" سلسلة وثائقية قصيرة تتناول قوة الاتحاد بين المؤمنين من خلال الصلاة المشتركة فيما بينهم. ندعوكم من خلال هذه السلسلة إلى أن ترفعوا صلواتكم بكل اتضاع وحماس، كما كانت الحال مع المؤمنين في سفر أعمال الرسل، وذلك كي تُطلق قوة الروح القدس ولتُزال العوائق وتنتشر كلمة الله في العالم استعداداً للمجيء الثاني للسيد المسيح.

 
أحداث الأيّام الأخيرة

بينما يهتزّ العالم بخوف لعدم يقينية الغد، يبحث الجميع عن بقعة ضوء في عالم المجهول. نحن لا نسمع فقط عن الأزمات التي تهدّد عالمنا، لكننا نعيش تلك الأزمات: حروب وقلاقل في المجتمع، وزلازل ومجاعات وأوبئة، وغيرها الكثير...وفي هذه الأيّام العصيبة ما أحوجنا إلى كل شعاع من النور يشرق من كلمة الله لكي ينير لنا طريق المستقبل! هذا ما نقدّمه لكم من خلال برنامج "أحداث الأيّام الأخيرة" الذي يعدّه ويقدّمه خادم الرب القسّ كميل حدّاد.

 
النشرة الصحية

النشرة الصحية برنامج إخباري صحّي يقدّم لكم نشرات صحيّة متنوّعة تساعدكم لتنعموا بصّحة أفضل. البرنامج من تقديم أمير غالي وبسمة منير. يتخلّل كل حلقة فقرات متنوّعة، مثل فقرة "هل تعلم؟"، وفقرة "النبتة الصحية" التي تقدمها مريم طلعت. نتمنى أن ينال البرنامج إعجابكم! أسرة قناة الوعد

 
برنامج إله كل نعمة

النعمة، كلمة قليلة في عدد حروفها، لكنها كبيرة في عمقها وعظيمة في تأثيرها في حياتنا، فهي تملأ جنبات الكتاب المقدس وتكاد تكون أهم كلمة فيه. وهي تحكي لنا قصة ذلك الإله العظيم الغني في نعمته، مصدر كل خير وحق ونور وجمال في هذا الوجود. ولقد ظهرت نعمة الله بشكل خاص عندما اتضح أنّ الإنسان لا يستطيع تخليص نفسه من لعنة الخطيئة. ولأهمية الموضوع، قمنا بإعداد برنامج "إله كل النعمة"، البرنامج من إعداد وتقديم القس رفعت فوزي.